. فوائد زيت جوز الهند . . . . google-site-verification: googleb6339e1f51e868ba.html .

فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند الخام التي لن يخبرك بها أحد ؟؟؟

١)التخلص من خلايا الجلد الميتة :
فرك جسمك للتخلص من خلايا الجلد الميتة من خلال خلط زيت جوز الهند مع السكر. حاولى ذلك عدة مرات في الأسبوع للحصول على جسم رطب.

٢)إزالة العرق :
يحتوي زيت جوز الهند على  حمض اللوريك الذي يساعد في القضاء على البكتيريا التي تسبب العرق. له رائحة خفيفة  تساعدك على الشعور بالراحة. ببساطه ضعي كمية كافية منه  في المناطق المتضررة من الجسم باستخدام أصابعك، افركى بلطف لبضع دقائق حتى يمتص الزيت، يمكن أن يكون أكثر فعالية بعد الاستحمام، فهو صحي أكثر من المنتجات الكميائيه الأخرى.

٣)للعناية بالشعر :
إذا كنت تعاني من  القشرة أو تعانين من جفاف الشعر، زيت جوز الهند لديه الأحماض الدهنية المثالية للمساعدة في تحسين هذه الظروف. ببساطه ضعي ملعقتين كبيرة من زيت جوز الهند لمدة ساعتين  و بعدها استحمى مع تدليك الفروة لأربع دقائق.

٤)تطويل الشعر :
زيت جوز الهند هو آمن وفعال، وبأسعار معقولة، يمكن أن يساعد فعلا في تطويل العناصر الغذائية الأساسية بما في ذلك حمض اللوريك، تخترق عمود الشعر وتجعله أطول وانعم. كل ماعليك فعله أولا تجنب المواد الكيميائية القاسية يمكن أن تسبب تهيج فروة الرأس، وتطبيق زيت جوز الهند على شعرك لتحسين الدورة الدموية، وتحسين نمو الشعر. ومن المهم تدليكه في فروة الرأس مع ضغط لطيف لمدة 10 دقائق، 3 أو 4 مرات في الأسبوع، كذلك يجب شمله في النظام الغذائي الخاصه بك

٥)التقليل من تلف الشعر : 
استخدام زيت جوز الهند على الشعر يساعد على الحد من فقدان البروتين وتلف الشعر، فهو غني بحمض اللوريك، لديه قابلية عالية لبروتين الشعر، وبسهولة يخترق داخل جذع الشعرة.

٦)يعزز الجهاز المناعي :
يتكون زيت جوز الهند من الدهون الصحية  كحمض اللوريك، والكابريليك والكابريك يحتوي أيضا على خصائص مضاد للفطريات و للجراثيم، ومضادة للفيروسات وللميكروبات، كما أنه يساعد على تعزيز جهاز المناعة في الجسم. نظام مناعة قوية يعني جسم أكثر قدرة على محاربة مجموعة متنوعة من الفيروسات والبكتيريا التي تسبب أمراض مثل الهربس والأنفلونزا والفيروس المضخم للخلايا، والفطريات يمكن تحقيق كل هذا عن طريق إضافة زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي.

٧) يعد مضمضة جيده للاسنان نضع ملعقة في الفم على الريق ونقوم بالمضمضه لعشر دقائق يومياً.

٨)يقلل من علامات الإمتداد (الخطوط البيضاء والحمراء ):
زيت جوز الهند يمكن أن يقلل بشكل فعال من ظهور علامات التمدد في الجلد بسبب الترطيب والخصائص المضادة للأكسدة. فإن الدهون المشبعة الصحية فيه تساعد على تعزيز جدران الخلايا في الجلد، كذلك خصائصه المضادة للأكسدة تساعد على مكافحة الجذور الحرة وتغذي الجلد التالف. يمتص هذا الزيت في عمق البشره بسرعة كبيرة عند التدليك في المنطقة المتضررة، جنبا إلى جنب مع علامات التمدد زيت جوز الهند يساعد أيضا في علاج مشاكل الجلد المختلفة بما في ذلك الصدفية، التهاب الجلد… لمنع أو تقليل علامات التمدد، يمكنك استخدام زيت جوز الهند على حد سواء داخليا وخارجيا.

٩)مهم جدا لمرضى جرثومة المعدة يؤخذ على الريق ملعقة يومياً صباحا ومره مساء. 

١٠) يضاف إلى الطعام وليس الحلويات فقط ولا يسبب زيادة الوزن .


كتابة تعليق