. تجفيف الخضار لأطول فترة . . . . google-site-verification: googleb6339e1f51e868ba.html .

تجفيف الخضار لأطول فترة

تجفيف أو تجفيف الخضروات من أقدم الطرق المعروفة لحفظ الطعام. إن الشيء الرائع حقًا في ذلك هو أنه يمكنك القيام بذلك في المنزل باستخدام المعدات المتوفرة لديك.

يجب عليك اختيار منتجك في ذروته والعمل بأسرع ما يمكن للحفاظ على لونه ومذاقه.

حضّر خضرواتك كما لو كنت ستقدمها. اغسلها جيدًا ، تقليم ، قص ، فرم ، شريحة ، أيا كان. يلعب السُمك دورًا مهمًا في المدة التي تستغرقها الخضار لتجف ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التحضير.

بعد ذلك يجب سلق الخضار. سيحافظ ذلك على لون ونكهة الخضار. تحتوي معظم الخضروات على إنزيم ، إذا ترك نشطًا ، فإنه يجعله يفسد بسرعة. يوقف سلق الخضار عمل الإنزيم.

اتبع الإرشادات المتوفرة حول السلق متوفرة على بمجرد سلق الخضار وتبريدها وتصفيتها ، تصبح جاهزًا لتجفيف أو تجفيف الخضروات
لتخزينها على المدى الطويل.

القواعد

بالطبع ، هناك أكوام من القواعد ... لكن لنبدأ من هنا.

هناك ثلاث طرق تستخدم لتجفيف أو تجفيف الخضار.
مجفف بالشمس ، مجفف تجاري أو فرن.

التجفيف الشمسي هو الطريقة الأقل موثوقية للمناطق ذات درجات الحرارة المتغيرة. ما لم تكن تعيش في مناخ ثابت 90 درجة فهرنهايت مع رطوبة منخفضة لمدة 3 أيام متتالية مضمونة ، فإنك تخاطر بمنتجك.

بمجرد أن يبدأ التجفيف ، لا يمكن أن يتوقف حتى ينتهي. لذلك لا تترك الخضار تبرد مرة أخرى حتى تنضج. بعد قولي هذا ، فإن الكثير من الأماكن لديها هذا النوع من الطقس ... ولكن المزيد من الأماكن لا تفعل ذلك ، لذا فإن التجفيف بالشمس يعد مقامرة بالنسبة لمعظم الناس.

يمكنك شراء مجففات الطعام بأحجام مختلفة ، ولكن ما لم تكن ستفعل الكثير من هذا ، فمن الأفضل الانتظار أو شراء واحدة مع مجموعة من الأصدقاء لتمريرها. إنها ليست باهظة الثمن ، لكنها تستخدم عادة لفترات زمنية قصيرة جدًا.

لذلك ، تركنا مع الفرن. يكاد يكون من المؤكد أن لديك واحدة ، لذلك لا يوجد شيء جديد تشتريه. إنها مضيعة للوقت وقليلاً من العبث ، لكنها نتيجة رائعة!

تجفيف بالفرن

سوف يقوم فرن المنزل بتجفيف كميات صغيرة فقط في كل مرة (ما يصل إلى ستة أرطال من المنتجات ، اعتمادًا على عدد الأرفف التي لديك) لذلك لا تقم بإعداد شجيرات من الخضار في وقت واحد!

اضبط الفرن على أدنى درجة حرارة وقم بالتسخين إلى 140 درجة فهرنهايت (60 درجة مئوية). إذا لم تكن متأكدًا من درجة الحرارة ، فضع ميزان حرارة منفصل للفرن على رف يمكنك رؤيته. افحص درجة حرارتك
كل نصف ساعة أو نحو ذلك.

ضع الخضار على شبكة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو
إطارات خشبية مغطاة بقطعة قماش. لا تستخدم أوراق البسكويت حيث
يجب أن يدور الهواء حول الطعام. قد يؤدي وضع الطعام بجوار
الصفائح المعدنية أيضًا إلى نقل الطعم المعدني. قد يتفاعل استخدام
أنواع أخرى من المواد المعدنية مع الطعام ، لذا من فضلك لا تفعل ذلك.

قم بتحميل الخضار. سيساعد عمل صواني ذات أحجام متشابهة في الحفاظ على التجفيف متساويًا. على سبيل المثال ، قد يكون عمل اليقطين والجزر
والبطاطس مزيجًا جيدًا. حاول ألا تخلط العناصر ذات النكهة القوية لأن النكهة قد تنتقل من خضروات إلى أخرى.

اترك باب الفرن مفتوحًا حوالي 3 بوصات أو نحو ذلك أثناء التجفيف. من الضروري الحفاظ على درجة الحرارة عند 140 درجة فهرنهايت (60 درجة مئوية) وأن الهواء الرطب يمكنه الهروب. حركي الصواني بشكل متكرر لضمان التجفيف المتساوي. لا يوجد فرن حتى الحرارة طوال الوقت.

راقب عن كثب الخضراوات المجففة. لا تدعهم يحترقون وتحافظ على حركتهم.

اعتمادًا على الخضروات التي تقوم بتجفيفها ، سوف يستغرق الأمر ما بين
4 و 12 ساعة حتى تجف. بمجرد الانتهاء من ذلك ،
ستكون قطع الخضار صلبة ويجب أن تتحطم إذا ضربت بآلة موسيقية.

تخزينها في وعاء محكم للماء. للاستخدام ، ما عليك سوى إضافتها إلى الحساء والصلصات كما هي ، أو إعادة تشكيلها (قم بتغطيتها في وعاء به نسبة الماء 2: 1) لمدة ساعتين تقريبًا قبل


كتابة تعليق